ميغان ماركل اشتعلت وهي ترتدي العين 

الشريرة العين الشريرة هي واحدة من الرموز الأكثر شعبية التي نشأت من بلاد ما بين النهرين حوالي 5000 منذ سنوات. قبل توفره في شكل إكسسوارات ، كان هذا الرمز مصنوعًا من الألواح الطينية والصخور ، ونُقِش في الأقمشة المستخدمة في تزيين المنازل. 

على مر السنين ، أصبح هذا الرمز شخصيات في ديانات مثل اليهودية ، كريستينايتلي ، الهندوس ، والمسلمين. وفقًا للمعتقدات ، فإن العين الشريرة هي رمز لدرء الأرواح الشريرة أو لحماية مرتديها من النظرات الخبيثة من قبل الناس الغيورين. يعتقد الكثيرون أن تلقي مثل هذه الطاقات السلبية يمكن أن يؤدي إلى سوء الحظ والإصابة وسوء الحظ للناس. 

في الثقافة الغربية ، أصبحت أهمية عين الشر شائعة أيضًا بسبب زيادة عدد الأشخاص الذين يمارسون معتقدات العصر الجديد. تم القبض مؤخرًا على دوقة ساسكس ميغان ماركل وهي ترتدي قلادة عين شريرة معقدة خلال رحلتها في جنوب إفريقيا مع زوجها وابنها أرشي. 

أثارت دوقة ساسكس ميغان ماركل الجدل باعتمادها عقدًا غريبًا ومميزًا في نفس الوقت خلال زيارتها لجنوب إفريقيا مع زوجها الأمير هاري وابنها آرتشي في جولته الرسمية الأولى.

ورصدت عدسات الكاميرا وضع ميغان ماركل لقلادة تحتوي على “الخرزة الزرقاء” أو “العين الشريرة” كما هي معروفة في بعض البلدان ، والتي يعتقد الكثيرون أنها تزيل الحسد والطاقات السلبية التي تنبع من “الحسد”.

ارتدت الدوقة سلسلة من الذهب عيار 18 قيراطًا أثناء إلقاء خطاب في نيانجا في كيب تاون ، عاصمة جنوب إفريقيا. قال متحدث باسم العلامة التجارية للمجوهرات: “نحن سعداء للغاية لرؤية دوقة ساسكس ترتدي إحدى قلاداتنا. 

أهمية العين 

الشريرة العين الشريرة هي رمز شبه عالمي للحماية يمتد إلى الأديان والثقافات في جميع أنحاء العالم . غالبًا ما يشار إليها باسم “ماتي” في اليونانية أو “نزار” باللغة الأردية ، وترسخ العين الشريرة في ثقافة معظم الناس في الشرق الأوسط ودول آسيوية أخرى. 

ووفقًا للروايات التاريخية ، غالبًا ما يتم ذكر العين الشريرة في النصوص كتبه هسيود وأفلاطون وبلوتارخ والعديد من المفكرين اليونانيين. 

كان لدى بلوتارخ تفسير علمي للعين الشريرة ، مشيرًا إلى أنها كانت مصدر أشعة “قاتلة” انبثقت من سهام مغطاة بالسم. 

وعادة ما يتم تصوير العين الشريرة على شكل عين باللونين الأزرق أو الأخضر الذي غالبًا ما يرتبط بالحماية الروحية. وعادة ما يتم ربطه بالمجوهرات الحديثة مثل القلائد والخواتم والأقراط والأساور. 

وفي الثقافات الأخرى ، يتم استخدام العين الشريرة كمنزل زخرفة معلقة على الأبواب أو الجدران لمنع الطاقة السلبية من دخول المنازل. 

المزيد من المعلومات والأخبار عن الشرق الأوسط متوفرة في أخبار البراء. اشترك في صفحتنا واحصل على آخر التحديثات التي تحدث حول العالم. 

By admin